مائة وشاح الصناعة المحدودة
الصفحة الرئيسية > من نحن > ثقافة الحرير
ثقافة الحرير
اتصل بنا

العنوان: No57 ، Kejiyuan الطريق Xiasha مدينة هانغتشو ، وتشجيانغ الصين

الهاتف: 86-571-56070515

موبايل: +8613175008615

yumaopan@bmscarves.com



silk culture.jpg

ما هو اسم لباس النوم الحرير الجميل في الفيلم؟

"اللباس الأسود الصغير" الشهير على وشك 90. هذا طويل إلى الركبة ، واللباس بسيطة ورائعة ، ظهر حب المرأة الحديثة ، يمكن أن تكون عالية إلى منخفضة ، ويمكن ارتداء في مكان العمل يمكن أيضا ارتداء في اللحن ، والذين ليست قبيحة ، لذلك لعقود من الزمان تتمتع بسمعة "جوكر سهلة الارتداء ، لا تفوت".

silk.jpg

ووفقًا لقواعد الموضة ، فقد كان يُنظر إليه دائمًا على أنه عنصر لا بد منه في خزانة ملابس المرأة ، بل ويدعي كاتب الموضة أن "المرأة التي لا ترتدي فستانًا أسودًا صغيرًا لا مستقبل لها".

في الواقع ، في مجال الملابس الداخلية ، هناك أيضا عنصر واحد لا يقل أهمية عن اللباس الأسود الصغير ، والذي يسمى "زلة".


نعم ، هذا هو نوع حبال الحرير الجميلة التي تراها في الأفلام.


LBD في عالم الملابس الداخلية. silk underwear.jpg تفاصيل كلاسيكية باللون الأسود.


زلة ، حرفيا ، هو ثوب نسائي ، وهو ما يعني حرفيا ثوب ترتديه تحت اللباس ، وعادة ما ترتبط بالجسم.ومع ذلك ، في الملابس الداخلية الحديثة ، زلة هي أكثر من مجرد ثوب نسائي.


مثل الثوب الأسود الصغير ، كان له قاعة في غرفة الزفاف ، يمكن أن يكون مبتذلًا ، ويحتاج إلى أن يكون عمليًا ، والحاجة العملية الأكثر شيوعًا وأفضل إمكانيات الإغراء ، ويمكن أن يمنح نفسه أيضًا مناسبة أكثر لارتدائه إلى TA.


Small petticoat.jpg

خرجت من القاعة التنورة الداخلية الصغيرة مع غرفة الزفاف.

لا يوجد ثوب نسائي صغير في الخزانة ، وقد لا يكون للمرأة المستقبل ، حتى الآن.

قد يعرف الكثير من الناس أن مفهوم "التنورة الداخلية" قديم ، مصنوع تقليديًا من الكتان ويرتدى بين الجسم والغطاء. قبل الصدر والملابس الداخلية تمتد ، هو أقرب شيء إلى الجسم ، وتتمثل المهمة الرئيسية في امتصاص العرق ، وإلى منع الجلد من الاحتكاك مباشرة ضد معطف.


silk petticoat.jpg

ثوب نسائي تقليدي من آنا كارنينا.


بالمعنى الحديث من ثوب نسائي ، ظهر في أوائل 20 ثانية ، 30 ثانية ، شانيل تقريبا كلا القدمين ، أصل تاريخ اللباس الأسود الصغير مع القليل من اللباس الأسود ، لا شيء أكثر من ثورة الملابس النسائية التي جلبها تغيير الدور الاجتماعي لل النتائج.


بالمقارنة مع التنورة الداخلية التقليدية ، فقد ثلاث ميزات إبداعية مبدع:

1. إنتاج الحرير.

2. التحيز القطع.

3. الأشرطة الضيقة.




traditional petticoat.jpg

الانزلاق في هذه الفترة


ابدأ بالنسيج والخياطة:

لفهم هذا التنورة ، يجب أن نبدأ بالنسيج الحريري.

في الغرب من القرن العشرين ، كان الحرير مكلفًا دائمًا ، وهو نسيج لم يستمتع به سوى عدد قليل من الأرستقراطيين ، ونادراً ما دخل السوق الشامل. لم يتغير هذا حتى عشرينيات القرن العشرين.

مقارنة مع القنب ، ميزة أكبر الحرير هو لون غني ، يمكن صبغ مثل الخوخ ، السماء الزرقاء ، الأصفر المشمش ، وردي فاتح وهكذا على العديد من الألوان الزاهية والدافئة. ثانياً ، هو محيك بشكل محكم ، مع ثنى من عدة مرات أعلى من القنب الأبيض ، وبالتالي يحفز التكنولوجيا الجديدة الثورية التي تم تسجيلها في تاريخ الملابس.

ويسمى قطع التحيز بقطع التحيز ، مما يعني أن النسيج يدور بزاوية 45 درجة ، والخط العمودي هو بالضبط حيث يتم عبور خطوط الطول والعرض.

traditional underwear.jpg

يمكن أن يكون شكل الفستان بسيطًا جدًا ، عادةً دون أن يقرص أو أي ثبة (اقرأ كما غنّيت ، أو السهام ، التي هي جزء من الثوب المُخيط على قطعة من الملابس وفقًا لاحتياجات شكل المنحنى). دعا الثنية. يمكنك ربط الجسم بطريقة سحرية ، مع عرض المنحنى الطبيعي من الصدر إلى الخصر إلى الورك ، مع جعل الجسم نحيلاً للغاية.

petticoat.jpg

يمكن لأي شخص ارتداء تنورة طويلة ، وعلى الفور لديه سلوك "إلهة" أنيقة.

petticoats.jpg



كانت إلهة كارول لومبارد ترتدي فستانًا مائلًا.


استخدمت تقنية الميلان لأول مرة في ثوب المساء وسرعان ما دخلت مجال الملابس الداخلية.لأن اللباس التقليدي الرقيق غير مناسب لمزيد من النساء للمشاركة في الأنشطة الاجتماعية ، واللباس الحديث المناسب نسبيا بدلا من ذلك ، يجب أن تتفاعل الملابس الداخلية وفقا لذلك في هذه اللحظة ، وبالتالي فإن الحرير لخفض petticoat هذا ل.







هذه التنورات الداخلية ، في شكل الحرير والمائلة ، هي جديدة في الشكل والوظيفة.

أولاً ، يمكن أن يختلف الطول والجسم ؛ وبسبب التحيز ، يتم توسيع التنورة ، بغض النظر عن مدة التنورة ، يمكن للمرأة أن تخطو.

الحرير أيضا لديه شعور جيد جدا من العزلة ، وليس من السهل إنشاء كهرباء ساكنة مع الملابس الخارجية من أي مادة.ولذلك ، فمن الممكن دائما للحفاظ على الفستان الخارجي في حالة ناعمة وسقوط.

underskirt AD.jpg

A 1950s تحتية م.

ممثلات هوليوود لا غنى عنها.

كان ثوب نسائي جديد جميلاً وملائماً على حد سواء ، ووجدت المرأة أنه من السيئ جداً أن تختبئ تحت معطفها ، لذا عادت إلى المنزل وبدأت في ارتدائها في المنزل.

وهكذا ، أصبح التنورة الداخلية سريعاً الملابس الداخلية الليلية التي تطارد غرفة النوم ، فضلاً عن ملابس النوم أو الملابس المنزلية ؛ على الرغم من أنها لا تزال تسمى زلة ، إلا أنها أشبه بتنورة غفوة ، ولا يقتصر النمط على التحيز.

beautiful petticoat.jpg


لطالما لعبت هوليوود دورًا مهمًا للغاية في تاريخ الملابس الداخلية ، وأصبحت عدة أنواع من الملابس الداخلية عصرية بمساعدة الأفلام. وينطبق الشيء نفسه على التنورات الداخلية ، التي يرتديها عادة نجوم السينما.


أحد أشهر المشاهد ، في عام 1958 ، إليزابيث تايلور في MGM "قطة على سقف من الصفيح الحار" ، ارتديها مع ثوب نسائي من الحرير الطبيعي والركبتين. من ذلك.

beautiful petticoats.jpg







يعتبر هذا المشهد أيضًا أن يكون آخر ظهور جميل في ذروة الانزلاق. يكمن الجمال في حقيقة أن الخياطة ولون الملابس مدهشة ، ولكن أيضًا بسبب التعبير العاطفي للبطلة في ذلك الجو الظالم. الكاميرا تعود ببطء من الخارج ، إلى غرفة النوم ، خارج المعطف ، قليلاً من هذا التنورة الداخلية الجميلة ، ثم الكأس ضد إطار الباب. beautiful underwear.jpg


عيناها ، على الرغم من أنها قد قالت الكثير من التقلبات والمنعطفات ، يبدو أنها تخبرها أكثر عن ثوب نسائي: كانت تحاول استعادة حب الرجال.


ومع ذلك ، فإن التنورة الداخلية المائلة كانت شائعة لفترة من الزمن ، وتخلت عنها النساء تدريجياً في الستينيات والسبعينيات. ويمكن أن يكون سبب التخلي عنها ببساطة انعكاسًا لثروات العالم: صناعة الملابس الداخلية لها ريح قصيرة جدًا ، يتم استخدام الملابس الداخلية وحمالات الصدر أقل وأكثر ، وتغطية جسم الأنثى هو الحصول على أقل وأقل.الزلة ، التي تستخدم لتبسيط دور المرأة منامة ، أصبح أقل من المألوف والمفرط.


ومع ذلك ، عندما يصبح هناك شيء غير مألوف ، فإنه يحمل على الفور معنى حنينًا وهاجسًا مضادًا تقليديًا. بدأت النساء اللواتي يعرفن طريقة الموضة في ملاحظة أناقة التنانير المائلة ذات الطراز القديم ثم دفع مبالغ كبيرة إلى شرائها.


beautiful underwears.jpg

الفتيات الانزلاق

ربما لأنه من المكلفة معرفة أن غرفة النوم الخاصة المخفية ليست مناسبة ، والنجوم الشجعان الإناث هي التي تجعل ثوب نسائي عتيق الملابس أكثر ارتدالا. ارتدى ذلك إلى الحفلات والجوائز والمناسبات الاجتماعية ، وحتى حفلات الزفاف .

الكثير من كبار المصممين مستوحاة من التنورات الداخلية القديمة ونسخها في مجموعات الأزياء الراقية.


nice petticoat.jpg

ثوب نسائي على المدرج

النجمة الأنثوية ، ترتدي معظم الممثلات خارج الملابس الداخلية مثل ثوب نسائي عتيق هو كورتني لوف ، خلال الفترة قبل وبعد القرن الجديد الكثير من صورها ، يكاد يكون لديك جملة تعجب "ربما وصلت هذه الملابس الداخلية إلى درجة المرضية" للإغاثة .


pretty petticoat.jpg

الملابس الداخلية المهوس كورتني الحب

الفيلم الجديد أيضا خلق جيل جديد من آلهة مثير مع تنورات مائلة.في عام 2002 ، على سبيل المثال ، ديان لين (ديان لين) في فيلم "الخيانة الزوجية" (غير مخلص) ، عندما الشاب مع هذه القضية ، وارتداء مثل هذه الأسود الكلاسيكي غرامة مع قطع مائل هو الانزلاق الأكثر شيوعا.

pretty underwear.jpgpretty underwear.jpg

ديان حارة في غير مخلص.

في عام 2006 ، أعادت طبعة هوليوود للملكة القديمة ، الممثلة ناعومي واتس (ناعومي واتس) في الفيلم أيضاً لبس عدة قطع من النوع الكلاسيكي المائل ، باللون الأبيض ، العاري ، واللحم الوردي ، وبعضها مزين بزخارف من الدانتيل ، وبعضها لا - مع أو بدون ، شخصية جيدة لها هو أن نمط اللباس لاتخاذ كل شيء في لمحة.

underwear nice.jpg

اورتس في الملك كونغ

بالإضافة إلى الضوء الناعم ، فهذه التنورات هي أنعم وأنعم النعومة في العالم المظلم والبارد. قبل الفيلم ، كانت فوت واتس مجرد إلهة أدبية ، وبعد أن أصبح الفيلم ، أصبحت في النهاية جمالًا عصريًا ومثيرًا وكلاسيكيًا تسويق. petticoats nice.jpg غير مكشوف تماما ، ولكن مثير.

لماذا ينزلق مثير؟ إنه شيء دقيق للغاية.

عندما تكون الملابس الداخلية النسائية الحديثة أكثر تبسيطًا ، فقط الجزء الأكثر أهمية من صدرك وغطاء الورك ، لا يزال الزلة يحتفظ بتقليد الجسد الأنثوي ، ما زال بإمكانه إظهار منحنيات جسم الأنثى بشكل كامل. ربما يكون هذا هو سحره الفريد.

انها ليست مزعجة مثل حمالة الصدر ، حتى لو كان الإغراء خفيًّا. ليس الكثير من التعرض ، لكن شق جانبي واحد يكفي للكشف عن فخذٍ صغيرٍ ؛ دائمًا على الدسَيْن الدانتيل الذي يزين ، إذا أخفى الجلد الذي يظهر قطعة من الأبيض ؛ إذا كان الرباط مزينًا بجسم كامل ، فهو مشاعر غرامية أخرى.




very pretty underwear.jpg

وربما كان أكثر ما يلفت النظر هو أن رداءة النوم المائلة تتدلى على الكتف بشريطين فقط ، يمكن أن يفلتوا من الكتف ويكشفون عن جمال كيتون المرأة. ما يمكن أن يكون أكثر إثارة من هذا المغازلة المباشرة؟


واليوم ، تعود البيجامات المائلة إلى الأسلوب المعتاد للبيجاما ، والنسيج ليس مجرد الحرير ، بل كل أنواع القطن المحبوكة ، التي هي ناعمة ولينة كالحرير. القطن العضوي ، على وجه الخصوص ، ليست فقط أرخص من الحرير ، ولكن alsomore comfortableand حميم من الحرير. beautiful and nice petticoat.jpg

ولكنك ما زلت بحاجة إلى الحرير - هناك سبب مهم للغاية هو أنه إذا لم يكن المرء يرتدي ثوب نسائي ممزوج بالأقمشة المنسوجة ، فإن ثوب نسائي من الحرير يمكن أن يحل مشكلة الإلكتروستيك المزعجة بشكل فعال ، ويفصلها عن الفستان والاتصال المباشر بالجسم ، منع التصاق تنورة ، وضمان أن يتعطل الشعور.


وهناك سبب آخر هو أن الزلة يمكن استخدامها لأغراض متعددة. الآن ، أثبتت الممثلات العملية من ارتداء الملابس الداخلية خارج الملابس الداخلية - وبالطبع ، عدم محاولة ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، أنها باردة ومريحة لارتداء ثوب نسائي صغير عندما كنت ترتدي أي شيء في المنزل في فصل الصيف.إذا كان يقرع خارج الباب على الباب (مثل ساعي) ، فإنه يكفي لوضع على رداء.


nice and beautiful petticoat.jpgnice and beautiful petticoat.jpg

ارتدى زلة لمشاهدة الكرة


لذلك ، لا يزال الانزلاق هو نوع من الملابس الداخلية الليلية التي يمكن لكل امرأة

مع ذلك ، ليس لديك فقط الليل ، ولكن أيضًا اليوم ،

والأهم من ذلك ، الحاضر.